منتدى خاص بطلاب موهبة في مدارس الرواد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بن همام : الأضواء مسلطة على حكام كأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموهوب
.. عضو برونزي ..
.. عضو برونزي ..
avatar

~ مسآآهمآآتي .. : 465

~ نقآآطي .. : 1014

~ تقيـ~ـمي .. : 2

تآآريخ تسجيـ~ـلي .. : 30/11/2010


مُساهمةموضوع: بن همام : الأضواء مسلطة على حكام كأس آسيا   الأربعاء يناير 05, 2011 2:51 am

أكد محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على أهمية محافظة الحكام والحكام المساعدين ، المشاركين في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر ، على أعلى المعايير خلال البطولة.

جاء ذلك خلال افتتاح دورة إعداد الحكام المشاركين في إدارة النهائيات بالعاصمة القطرية الدوحة ، حيث أكد بن همام على أهمية تقديم صورة إيجابية عن كرة القدم الآسيوية وحكامها.

وقال بن همام ، في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي للعبة على الانترنت اليوم الثلاثاء "أتمنى أن يتقبل جميع اللاعبين والفرق القرارات الصادرة عن الحكام بكل بساطة.. هذه هي مهمتكم كقضاة في الملعب".

وأضاف "العالم بأسره سيتابع نهائيات كأس آسيا ، وأثق أنه نتيجة للجهد الكبير الذي بذله الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على مدار السنوات الماضية وكذلك بفضل التزامكم وتصميمكم فإنكم لن تخذلوا الاتحاد الأسيوي ولن تخذلوا أيضا الجماهير الأسيوية".

وأوضح بن همام "لن تخذلوا الاتحادات الوطنية والمنتخبات المشاركة ، وأريد أن أتقدم لكم بالشكر ، وكذلك إلى جميع المسؤولين العاملين في هذه البطولة.. أود أن أشكركم على كل العمل الذي قدمتموه ، وأتطلع لمشاهدة نهائيات كأس آسيا ناجحة بكل المقاييس".

وأعرب عن امتنانه للحكام الأسيويين الذين شاركوا في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وقال "البطولة الآن بين أيديكم وفي أيدي الذين مثلوا آسيا في كأس العالم ، وأقدر ما قدموه وأتمنى أن يواصلوا تقديم المستوى نفسه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

بن همام : الأضواء مسلطة على حكام كأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موهبة الرواد :: ~ موَوَهبه الترفيهي .. :: ~ سبوَوَرهـ الرياضه ..-
انتقل الى: